• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

0 تقرير مصور : 2011 يودع البحرين حاملاً معه شهيداً أخر

الأحد، 1 يناير 2012 التسميات: ,



مع أخر شعاع نور، ومع غروب شمس أخر يوم في عام "الربيع العربي"  (عام 2011) ودعت البحرين شهيداً وطفلاً جديدا إلى السماء قرباناً للحرية.
فقد رفعت مأذن مساجد قرية الخارجية بسترة مساء اليوم السبت (31 ديسمبر 2011) إلى السماء نبأ إستشهاد السيدهاشم سعيد (16 عاماً) متأثرا بجراحه العميقة والتي تسببت بها طلقتان مباشرتان للغازات المسيلة للدموع.


وأكد أحد المتواجدين بالقرب من الشهيد أن الطلقة الأولى أصابته في رقبته من الخلف وتسببت في جرح عميق، فيما أصابة الطلقة الثانية منطقة قريبة من القلب.
وأشار إلى أن الطلقة التي كانت قريبة من القلب استقرت في لباس الشهيد، مما تسببت في خلق غمامة كبيرة جداً للغاز المسيل للدموع والخانق حول الشهيد.


ولم تستطع الطواقم الطبية إعادة النبض للشهيد رغم محاولاتها الكثيرة في مركز سترة الصحي، وقبل أن ينقل إلى مجمع السلمانية الطبي.


ولحد الآن لم تصدر وزارة "الداخلية" أي تعليق على الحادثة.


وجاءت الحادثة خلال تنفيذ مناطق البحرين تجمعات سلمية بالقرب من منازلهم تعبيرا عن حقهم في المطالبة السلمية بتحويل مملكة البحرين لمملكة دستورية، ينتخب فيها الشعب حكومته، وتكون فيها السلطة التشريعية كاملة الصلاحيات بدوائر انتخابية عادلة، وسلطة قضائية مستقلة ونزيهة.


وهاجمت قوات الأمن مختلف المناطق التي شهدت تجمعات للأهالي، وكانت قرية الخارجية بسترة من أولى القرى التي تعرضت لهذا الهجوم

(خبر موقع صوت المنامة ، صور مواقع ومنتديات).

الشهيد أثناء  غسل جراح الشهادة 











صور من الفراق المؤلم 






نعش الشهادة 









مشاهد من الغضب الحزين 


























روابط ذات صلة 



تابع القراءة
 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates