• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

0 جمعه الزلزلة تُخلفّ زفاف بالرصاص للشهيد جواد وعشرات الجرحى

الجمعة، 16 سبتمبر 2011 التسميات:
ملك البحرين يحنّ للعهد الأموي
جمعه الزلزلة تُخلفّ زفاف بالرصاص للشهيد جواد وعشرات الجرحى

حتى في قبرك تلاحقك قوات الإرهاب بالغاز المسيل للدموع التي قتلتك به !شاهد (1)

خاص – شبكة اللؤلؤة الإخبارية

لمّ ينسى ملك البحرين حمد آل خليفة سيّر سلفّه الطالح ! والإقتباس من سيّر الجد الأكبر معاوية بن أبي سفيان الذي زفّ جنازة الإمام الحسن بن علي (ع) سيد شباب أهل الجنة بالسهام بعد الإشراف والتخطيط لإغتياله ، وفي البحرين التاريخ يُعيد نفسه أسرة أموية تدعى "آل خليفة" أفعالها تؤكد على أصولها الأموية أبناء "آل خليفة" بعضهم يرى بجدوى منهج معاوية بن أبي سفيان بخداع المسلمين بالحيل والمكر والغدر والتظاهر بالإسلام وبالحفاظ عليه من جانب آخر ، والبعض الآخر من أسرة "آل خليفة" ترى أن لا سبيل للحفاظ على الحكم الأموي ! سوى منهج خليفة المسلمين عابد القردة  يزيد بن أبي سفيان بالقيام بعمليات سفك دماء المسلمين المعارضين للحكم والإلقاء بهم في غياهب السجون والتبرأ من أي قطرة دم قد تكون سبباً لزوال حكم أمويين البحرين ونسبها لهؤلاء حفنه المرتزقة من الجنود أو حتى قادت الجيوش للحلول دون أن يصل حبل المشنقة لرقاب معاوية أو يزيد يوماً ما.

قوات الإرهاب تستعد لإقتحام موقع التشييع

قوات الإرهاب تُشبع المشيعين بالغازات الخانقة والرصاص الإنشطاري "الشوزن"


هكذا هو المشهد الحقيقي في البحرين الذي يسعى بقية  الحكام العرب الجالسين على الكراسي الأمريكية في المناطق العربية إخفاؤه والتعتيم على ما يجرى في البحرين من عمليات إبادة وتطهير وتدمير ونسف لكل شي ، الإنسان والحيوان والجماد كلهم مصيرهم بيد الجلاد الحاكم المستبد لأكثر من 200 عام.

نقل عشرات المصابين بالإختناق والشوزن لمنازل أهالي سترة

إذا لمّ تكن حاضراً بتشيع جنازة سبط رسول الله الإمام الحسن الزكي فأنت حاضراً الآن فجنازة الشاب السيد جواد مرهون 35 عاماً الذي قضى قبل أيام متأثراً بعبوات الذي أصبح البحرينيون يطلقون عليها "عبوات السلكر" في الإشارة للتصريحات الحكومية التي وصفت قتل الشاب جواد بالوفاة الطبيعية بمرض السلكر ، وفي مساء جمعة الزلزلة بدأت الأسرة الأموية بالهجوم على جنازة المسلمين ! ليس في بقيع الغرقد ولكن في عاصمة ثورة البحرين "جزيرة سترة" ليبدأ الحسنيون بالدفاع عن شهيدهم ، ويستمر الأمويون بالإصرار على عدم التخلي عن النهج الأموي لتخلف عشرات الإصابات بالرصاص الإنشطاري والقنابل الصوتية والعبوات المسيله للدموع.
جمعة الزلزلة لمّ تتوقف ولن تهدأ بحملات قمع وإعتقالات وقتل تمارسها الجيوش الأموية يومياً في قرى الثورة بل ثورة البحرين مستمرة فهي ما زالت تسير بخطى ثابته لتزلزل بقية المتأمرين لقتلها إعلاميا وسياسياً حتى يصل صدى زلزالها لعرش أوباما وهيلاري كلينتون وساركوزي فضلاً عن إقتلاع عروش عبيدهم في الخليج.  

مساء الزلزلة : عندما يتزلزل الظالم يفقد العقل فيرمي بكل شي

مساء الزلزلة : إصابة وحشية لإحد المزلزلين لعروش الظالمين في العين بالشوزن.




الزلزلة لابد أن تصل لقلوب الظالمين بمختلف الطرق والوسائل.

روابط ذات صلة

 




تابع القراءة

0 دم سيد جواد يُكمل طريق الشهادة بين التسعينات و14 فبراير ..شاهد الصور الأولى

التسميات:
عاشر شموع سترة تُطفئ بالإرهاب الخليفي

دم سيد جواد يُكمل طريق الشهادة بين التسعينات و14 فبراير  


الشهيد السعيد في المغتسل


سيد جواد قررت مصيرنا بإن التعايش لابد أن يكون "بدون آل خليفة".

أفتتاحية موقع مرآة البحرين : في أرضنا لا يموت الدم وفي كل يوم لنا مأتم

لسان حال الشهيد : لفوني وسيلف جبار السموات غضبه على القتلة

أفتح عينيك لتخبرنا كيف هو حلم الشهادة للبحرينيين


تزيّن يا عريس الشهادة


ينتظرك أبن عمتك ليحتفل معك بالعيد !



العريسّ لا بد أن يتزيّن ليحتفل بعروسته الجنة.

الشعب البحرين وكل شعب البحرين هم أبنائك يا والد العريس.


تابع القراءة

0 الأخبار اللبنانية : المعارضة البحرينيّة تنتقد موقف الجامعة العربيّة من ثورتها

الأخبار اللبنانية : المعارضة البحرينيّة تنتقد موقف الجامعة العربيّة من ثورتها

خاص بالأخبار اللبنانية - شبكة اللؤلؤة الإخبارية

ذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية في عددها الصادر اليوم أن  المعارضة البحرينية،صدرت أمس، بياناً قالت فيه إن التصريحات الأخيرة للأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، عن عمل الجامعة والثورات العربية هي «اعتراف واضح بعجز الجامعة عن معالجة الأزمات في المنطقة العربية».

وقالت الأخبار "أن المعارضة ودعت المعارضة الجامعة العربية الى تصحيح موقفها من الحراك الثوري في البحرين المطالب بالعدالة والحرية. ورأت أن «ثورة البحرين مثّلت اختباراً حقيقياً لعمل الجامعة العربية». وأضافت «ففي الوقت الذي تنتقد فيه الجامعة الأوضاع السياسية في دول عربية أخرى، وتفرد لها جلسات للتداول، تدير ظهرها بالكامل لمطالب الشعب في البحرين وتتغاضى عن انتهاكات حقوق الإنسان والممارسات القمعية للنظام البحريني تجاه المطالبين بالإصلاح والتغيير السلمي».

وتابعت أن المعارضة البحرينية  استنكرت «اختيار اجتماع وزراء الثقافة العرب، الذي انعقد في الدوحة، البحرين عاصمة للثقافة العربية في عام 2012». وطالبت بإيقاف هذا الاختيار، مذكرةً بأن «مشروع عواصم الثقافة العربية الذي أطلقته منظمة التربية والثقافة والعلوم (أليسكو) التابعة للجامعة العربية يهدف الى تعزيز قيم السلام والحوار الثقافي الداخلي، وهذا لا يستقيم مع صور القمع ومناظر القتل وإراقة الدماء التي ينشرها النظام في مناطق البحرين، إضافة إلى حالات الاعتقال والتعذيب والفصل التعسفي التي طالت الكوادر الطبية والتعليمية وأساتذة الجامعة وطلابها وعسكرة المؤسسات التعليمية والثقافية، عوضاً عن التخريب الممنهج لتشويه الهوية الثقافية للشعب البحريني وترسيخ الطائفية السياسية عبر مشروع التجنيس السياسي، فضلاً عن تقييد الحريات والإعلام وملاحقة الصحافيين والمثقفين المعارضين والزجّ بهم في السجون».

تابع القراءة

0 الوسط البحرينية : «مجلس حقوق الإنسان» يطالب البحرين بالتعامل السلمي مع المعارضين

التسميات:
نائب المفوض السامي طالب بحوار مفتوح ووصف ما يجري بالإنتهاكات

الوسط البحرينية : «مجلس حقوق الإنسان» يطالب البحرين بالتعامل السلمي مع المعارضين

ذكرت الوسط أن  كانغ نددت بما وصفته بالانتهاكات، وخصوصاً في بلدان مثل البحرين.

الوسط البحرينية - شبكة اللؤلؤة الإخبارية

قالت صحيفة الوسط البحرينية في عدد اليوم لعدد 3296 - الجمعة 16 سبتمبر 2011م أن مجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة طالب البحرين  في جلسته يوم الثلثاء الماضي (13 سبتمبر/ أيلول 2011)، بحماية المشاركين في الاحتجاجات السلمية.

وتابعت الوسط "أنة خلال الجلسة ، المعنية بمناقشة حماية حقوق الإنسان في الاحتجاجات السلمية، أشار رئيس جزر المالديف محمد نشيد إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط تمثل لحظة جيوسياسية حاسمة ، أما نائب المفوض السامي لحقوق الإنسان كيونغ ها كانغ فأشارت إلى أن الأشهر العشرة الماضية شهدت احتجاجات في عدد من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للمطالبة باحترام أكبر لحقوق الإنسان الأساسية، مستدركة بالقول: «مع ذلك فإن الاحتجاجات السلمية في بعض الحالات تم التعامل معها أمنياً، وتعرض المشاركون فيها للاحتجاز والاختفاء القسري وسوء المعاملة».

وذكرت الوسط أن  كانغ نددت بما وصفته بالانتهاكات، وخصوصاً في بلدان مثل البحرين وبيلاروسيا وكوت ديفوار وإيران ومصر وليبيا وسورية وتونس واليمن. وأكدت ضرورة أن تتحمل الدول التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات المسئولية في تعزيز وحماية حقوق الإنسان ومنع انتهاكات حقوق المشاركين فيها، مشيرة إلى أنه لا ينبغي أن ترى سلطات الأمن في هذه البلدان الاحتجاجات السلمية باعتبارها تهديداً لها، وإنما الدخول في حوار وطني مفتوح وشامل وهادف لتحقيق مطالب المحتجين المشروعة.

 وبينت الوسط أن  المدير العام لمعهد القاهرة لدراسات حقوق الإنسان بهي الدين حسن عرض ورقة تمثل عددا من مؤسسات المجتمع المجتمع المدني والمدافعين عن حقوق الإنسان في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، أشار خلالها إلى أن العالم العربي شهد الانتشار التدريجي لحركات الاحتجاج المطالبة بالإصلاح الاقتصادي والسياسي في كثير من البلدان، بما في ذلك المغرب والجزائر والأردن واليمن والسودان وسورية والعراق والأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين.


وأشار إلى أن المنظمين والمشاركين في هذه الاحتجاجات السلمية في المنطقة العربية تعرض بعضهم لعمليات قتل وآخرين للاختفاء القسري أو الاعتقال التعسفي والاحتجاز وسوء المعاملة. كما أكد أن هناك أدلة تثبت استخدام العنف تجاه عدد من المشاركين في الاحتجاجات السلمية، مطالباً في الوقت نفسه المجتمع الدولي بالبدء في وضع إطار عمل شامل لتوجيه الحكومات والجهات الفاعلة الدولية بشأن كيفية توفير الحماية لحقوق الإنسان وتعزيزها في الاستجابة للاحتجاجات.كما دعا الجمعية العامة للأمم المتحدة لاعتماد «المبادئ التوجيهية ومبادئ تعزيز وحماية حقوق الإنسان في الاحتجاجات السلمية».

للقراءة من الوسط البحرينية أضغط هنا
تابع القراءة
 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates