• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

0 الوطن الإلكترونية :تثير فضيحة ضابط في الشرطة البحرينية تعرى مع اسيوي شاذ

الاثنين، 16 يوليو 2012 التسميات:


شبكة اللؤلؤة الإخبارية - آثارت صحيفة الوطن الإلكترونية  مجدداً فضيحة الضابط البحريني عيسى الجودر وقالت الوطن أن الفضيحة التي تسبب بها المذكور تسبب حرجاً شديداً لحكومة البحرين التي تمتنع عن الرد عن حقيقة الحادثة.


تابع القراءة

0 أم الشهيد حوراء لكرمالكم : البحرين لن ترى الإستقرار دون التغيير جذري لنظام الحكم

التسميات:

خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

قالت والده الشهيد الرضيعة حوراء لموقع كرمالكم الإلكتروني أن الثورة الشعبية التي تشهدها البحرين سببها الرئيسي إضطهاد الغالبية الشيعية   التي تشكّل ما يقارب 70% من سكان البحرين وأن البحرين لا يمكن أن تعرف الإستقرار دون التغيير الجذري لنظام الحكم وإستبداله بنظام آخر قادر على تحقيق العدالة لكل البحرينيين ، وأكدت ام حوراء خلال حديثها لموقع  كرمالكم في مؤتمر الصحوة الإسلامية الذي أقيم مؤخراً في  العاصمة الإيرانية ان جميع البحرينيين بمختلف طوائفهم يريدون التغيير ويطلبون أن تتوفر في بلادهم عدالة اجتماعية  وحرية كما هو الحال في تونس ومصر والبلاد العربية التي شهدت تغييرات سياسية مهمة.


وردّت أم حوراء على الإدعاءات على طائفية الثورة في البحرين وقالت أن كل البحرين ثائرة فكل مناطق البحرين تخنق بالغازات السّامة التي تُقتّل بها الأجنّة ، كما أشارت أم حوراء لدور المرأة البحرينية في الحراك الثوري وذكرت أن المرأة تعرضت لشتى أنواع الإضطهاد من إعتقال وتعذيب وتحرش جنسي وفصل من العمل على خلفية مشاركتها في التغيير.
وتسائلت أم حوراء عن إدعاء النظام البحريني بوجود حريات للرأي بينما لا يزال  رئيس الوزراء في منصبة منذ أكثر من 40 عام.


والجدير بالذكر أن أم حوراء فقدت جنينها الانثى في شهره الثامن لقيام قوات النظام البحريني برمي الغازات المسيله للدموع داخل حيّها السكني.

تابع القراءة

0 القطيف تستمر في الإحتجاج ضد النظام السعودي

التسميات:





شبكة اللؤلؤة الإخبارية - شهدت المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية استمراراً للمظاهرات والمسيرات في محافظة القطيف  استنكارا لاعتقال الشيخ نمر النمر واستشهادِ ثلاثةِ شبان برصاص الامن السعودي، كان اخرهم الشاب عبدالله جعفر الأوجامي الذي مثَّل الامن السعودي بجثته في مشهدٍ هز مشاعرَ الأهالي
 وقال شهود عيان أن قوات النظام السعودي أطلقت قوات الأمن الرصاص الحي بشكلٍ كثيف وعشوائي في مدن العوامية وسيهات والقطيف بالمنطقة الشرقية.




تابع القراءة

0 شاهد بالصور والفيديو : حريق هائل يلتهم أكبر سوق شعبي في البحرين

التسميات: ,




شبكة اللؤلؤة الإخبارية - اندلع حريق هائل عصر أمس الأحد (15 يوليو/ تموز 2012) في السوق الشعبي بمنطقة مدينة عيسى، وسبب خسائر فادحة في العديد من المحلات التجارية، وكشف الحريق الهائل عن عجز وزارة الداخلية من السيطرة على النيران التي كادت أن تلتهم أسواق رامز التجارية.


كما نشرت مقاطع مصورة قيام بعض المارة سرقة بضائع   المحلات التي كانت تقوم بإخلائها ، وسط صمت وتواطئ من رجال الشرطة المتواجدين في الموقع والذين قد يكونوا هؤلاء السّراق من منتسبي وزارة الداخلية.







   







































قال عدد من أصحاب المحلات في السوق الشعبي بمنطقة مدينة عيسى لصحيفة الوسط البحرينية  إن الحريق الذي اندلع يوم أمس (الأحد) في المحلات أسفر عن خسائر فادحة ولا يمكن حتى الآن تقدير ذلك ، ويضم السوق الشعبي عدة أقسام منها المختص في بيع الأثاث والسجاد وقسم آخر لبيع مواد البناء ومستلزمات المنازل، فيما يحتوي القسم الثالث للأغراض والحاجيات المستعملة.


يذكر أن «البلديات» قامت بتشكيل لجنة لتطوير وتنظيم السوق الشعبي تضم ممثلين عن تجار السوق وذلك بهدف تطوير المنشآت الحالية بما فيها المحلات والفرش، وتكون برئاسة عضو مجلس بلدي الوسطى وعضوية ممثلي وأصحاب الفرش والمحلات.


يشار إلى أن وكيل شئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح، قد كشف في مطلع شهر يناير/ كانون الثاني 2011، عن مشروع لاستثمار «سوق مدينة عيسى الشعبي» من قبل مجموعة مستثمرين بكلفة تصل إلى 20 مليون دينار. وأفاد بأن السوق الحالية سيتم نقلها إلى أرض مفتوحة بمنطقة سلماباد (المساحة التي تمر عبرها خطوط نقل الكهرباء المعلقة). وقدمت الشركة المطورة تصوراً مفصلاً لأهم مكونات المشروع، وذكرت خلاله توفير 350 زاوية مخصصة للفرشات المفتوحة، و4600 محل تجاري، و8 مطاعم ومقاهٍ، و8 محلات للأثاث بسعة تتراوح ما بين 300 و500 متر مربع، على أن يتميز الشكل الإجمالي للمشروع بالطراز البحريني الإسلامي.



تابع القراءة
 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates