• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

أم الشهيد حوراء لكرمالكم : البحرين لن ترى الإستقرار دون التغيير جذري لنظام الحكم

الاثنين، 16 يوليو 2012 التسميات:

خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

قالت والده الشهيد الرضيعة حوراء لموقع كرمالكم الإلكتروني أن الثورة الشعبية التي تشهدها البحرين سببها الرئيسي إضطهاد الغالبية الشيعية   التي تشكّل ما يقارب 70% من سكان البحرين وأن البحرين لا يمكن أن تعرف الإستقرار دون التغيير الجذري لنظام الحكم وإستبداله بنظام آخر قادر على تحقيق العدالة لكل البحرينيين ، وأكدت ام حوراء خلال حديثها لموقع  كرمالكم في مؤتمر الصحوة الإسلامية الذي أقيم مؤخراً في  العاصمة الإيرانية ان جميع البحرينيين بمختلف طوائفهم يريدون التغيير ويطلبون أن تتوفر في بلادهم عدالة اجتماعية  وحرية كما هو الحال في تونس ومصر والبلاد العربية التي شهدت تغييرات سياسية مهمة.


وردّت أم حوراء على الإدعاءات على طائفية الثورة في البحرين وقالت أن كل البحرين ثائرة فكل مناطق البحرين تخنق بالغازات السّامة التي تُقتّل بها الأجنّة ، كما أشارت أم حوراء لدور المرأة البحرينية في الحراك الثوري وذكرت أن المرأة تعرضت لشتى أنواع الإضطهاد من إعتقال وتعذيب وتحرش جنسي وفصل من العمل على خلفية مشاركتها في التغيير.
وتسائلت أم حوراء عن إدعاء النظام البحريني بوجود حريات للرأي بينما لا يزال  رئيس الوزراء في منصبة منذ أكثر من 40 عام.


والجدير بالذكر أن أم حوراء فقدت جنينها الانثى في شهره الثامن لقيام قوات النظام البحريني برمي الغازات المسيله للدموع داخل حيّها السكني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates