• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

0 المحافظة : ضابط بحريني يقتحم منرلاً ويعتدي بالضرب على النساء والمرتزقة تختطف شاب من الدراز

السبت، 14 يوليو 2012 التسميات:



خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

قال سيد يوسف المحافظة مسئول الرصد والمتابعة بمركز البحرين لحقوق الإنسان بموقعه بالتويتر أن مواطن من قرية المرخ روى له تفاصيل إقتحام منزله من قبل ضابط بحريني  وقام بالإعتداء عليه بالضرب ، واقتحم احدى غرف المنزل بينما كانت تتواجد فيها نساء وصفعها على الوجه وسرق أموالها وهاتفها النقال.



ونشر المحافظة بموقعه بالتويتر صورة لشاب من قرية الدراز تعرض للإختطاف من قوات المرتزقة وتم اخلاء سبيله بعد التعذيب الشديد.



تابع القراءة

0 شاهد بالصور والفيديو : قوات النظام تجتاح كرزكان وتعتقل وتنكّل بالمواطنين

التسميات: , ,





المنامة - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

اجتاحت قوات النظام البحريني قرية كرزكان مساء يوم أمس بعد أن خروج مسيرة سلمية نظّمها أهالي القرية وشارك في حقوقين وسياسين ونشطاء الحراك الثوري  احتجاجاً على هتك أعراض النساء من قبل قوات النظام يوم أمس الأول.



جانب من المسيرة الحاشدة قبل الإعتداء الوحشي عليها.



وقالت صحيفة صوت المنامة الإلكترونية أن  قوات النظام حاصرت القرية وداهمت المسيرة الحاشدة للأهالي، والتي خرجت لشجب واستنكار قيام قوات النظام المدججة بالسلاح اقتحمت احد منازل القرية والدخول على فتاة وهي تستحم ، وأشتكى عدد كبير من الأهالي من الهجمة الشرسة على منازلهم، إذ عمدت قوات النظام لتكسير الأرباب والنوافد والأثاث، ومن ثم إعتقال عدد كبير من الشباب والمشاركين في المسيرة السلمية ، وأشار شهود عيان إلى أنه من بين المعتقلين الأستاذ محمد التل، ورجل المسيرات (الستيني) الحاج عبدالمجيد عبدالله حسن .

















وأشار شهود عيان إلى أن عدد المعتقلين يزيد عن 15 معتقلاً همجعفر عبدلله الحدّي ، أحمد سعيد خاتم  ، علاء جاسم عبد الرسول ، يونس عباس العبسي ،  عبدلله عيسى الخبير ، أكبر محمد علي الفردان ، محمد جاسم مرخوص ، صادق جاسم مرخوص ، حسن عبد النبي محمد ، جعفر الزائر ، أحمد عبدالله المحامي ، الحاج مجيد عبدالله ، الأستاذ محمد التل ، مهدي الصددي.


تابع القراءة

0 اليوم السابع | ثورة البحرين و«الإيرانوفوبيا»

التسميات:

للكاتب أحمد دومه *كاتب مصري





تابعت انتفاضة الشعب البحرينى خلال الشهور الماضية كغيرها من الانتفاضات التى طالت - أخيراً - محيطنا العربى، وخرجت فيها الشعوب تحمل راية الحرية وتعليها فوق العروش والكراسى، فتزلزل بصيحاتها أركاناً للظلم طالما رسخت فى بلداننا، وانزرعت جذورها فى كل قلب عربى رغما عن أنفه وإرادته، ووجدت فى البحرين ما شاهدته وعايشته فى كل ثورة عربية من قمع وقتل وإرهاب واعتقال لكل من رفع صوتا بالتغيير، وخلع عنه ثوب المذلة والتبعية للحاكم، ورغم ما رأيته من مطالب مشروعة للشعب البحرينى الذى اتخذ من ميدان اللؤلؤة مركزا لثورته، رافعين فيه لافتات تطالب بتغيير حقيقى، وتهب لخلع الملك الحاكم – الذى أراه مستبدا - ولم أجد فى هتافاتهم ولا لافتاتهم ما يدل على مذهبية ولا طائفية طوال فترة متابعتى التى استمرت إلى الآن، إلا أننى فوجئت برسائل هادرة من بلدان عربية كثيرة تدين تأييدى لهذه الثورة، وتستنكر «وقوعى فى الفخ الإيرانى» – كما أسموه - عندما تمنيت لثورة البحرين الانتصار، ليتخلص العالم العربى من طغاته، وأظن أن هناك مواقف متباينة من الجميع تجاه ثورة البحرين بخلاف ما حدث مع بقية الثورات فى العالم العربى، وخصوصا الموقف الأمريكى الذى تحجج به البعض واتخذه سببا لعدم دعم الثورة البحرينية رغم أن موقف أمريكا واضح وسبب دعمها للنظام الحاكم فى البحرين معروف للجميع، فأمريكا ليست مستعدة بأى شكل أن تخسر حلفاءها – أصحاب النفط - فى منطقة الخليج، لأن سقوط البحرين سيجر خلفها بقية دول الخليج التى يعدونها أكبر الداعمين والحلفاء الاستراتيجيين لأمريكا، هذا إضافة لما تمثله دول الخليج من درع حماية لأمريكا أمام إيران.


ثورة البحرين التى رأيتها ثورة خرج فيها أكثر من نصف سكان البحرين يطالبون بحقوق أراها أقل من المشروعة، ولو كانت ثورة طائفة واحدة تمثل الأغلبية فى هذا البلد فلا يمكننى أن أنكر حقهم فى الخروج لتحقيق مطالبهم البعيدة تمام البعد عن الطائفية والمذهبية، ولهذا فتكرار إعلان الدعم لهذه الثورة وتأييدها شىء أراه بديهيا ومنطقيا إلى أبعد حد، مهما زادت الاتهامات وتوالت من أى كان. «المجد للشهداء.. النصر للشعب».


رابط المقال

تابع القراءة

0 شاهد بالفيديو : شرطة البحرين في مهمة صعبة !

التسميات: ,

خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 


في كل دول العالم يقضي رجال الشرطة أوقاتهم في ملاحقة أخطر وأكبر المجرمين المتهمين بقضايا خطرة على مواطنيها بينما تقوم الشرطة في البحرين بإقامة السباقات في أسرع من يشرب الدخان!







تابع القراءة

0 حقيقة قطع لسان مؤذن في البحرين !

التسميات:


شبكة اللؤلؤة الإخبارية -  اختراع طغاة البحرين قضية قطع لسان مؤذن أحد المساجد السنية على يد مجموعة من المتظاهرين الشيعة شيعة لطأفنة الثورة التي انطلقت منذ الرابع عشر من فبراير 2011 هم  سامي أحمد علي مكي مفتاح ،  عبدالهادي إبراهيم خليل ابراهيم ، محمد مكي أحمد طريف ، فاضل عباس محمد عباس علي ، محمد عبدالله منصور حسن ، حسين أحمد حسين علي أحمد ، محمد علي أحمد علي مرهون ،  محمد حبيب منصور المقداد ، عقيل أحمد علي محفوظ ، حسن محمد حسن جمعة.


ووجهت محكمة السلامة الوطنية  لثمانية منهم تهمة المشاركة في قطع اللسان بينما وجهت للبقية تهمة التحريض على ذلك بإحداث عاهة مستديمة بشكل متعمد بالمجني عليه  عرفان محمد أحمد باكستاني الجنسية.

ثم تبيّن أن الشخص الذي تدعي السطات البحرينية أن المحتجين قاموا بقطع لسانه  من سكنة المحرق وليس من سكنة المنامة أو أي من المناطق القريبة من دوار اللؤلؤة، وأنه كان يعمل في تركيب الأحجار، وكان من المفترض أن يلتقي بشخص من أجل عمله ‎لكن عرفان  أصيب إصابة بليغة بسبب سقوطه في العمل وكان قد وصل البحرين في 18 أبريل 2010 للعمل لدى شركات مقاولات.


تابع القراءة

0 شاهد بالفيديو : محاولات قتل لمتظاهرين سلميين في البحرين

التسميات:



 شبكة اللؤلؤة الإخبارية -نجا عشرات المتظاهرين في البحرين يوم أمس من محاولات قتل بنيران مرتزقة النظام البحرين في بلدة سند بعد الخروج في مسيرة سلمية تطالب بالتوقف عن تكميم الأفواة ومصادرة آرائهم.









تابع القراءة

0 قصة من سخف الديكتاتورية : أثنان وأثنان !

التسميات:




في مدرسة رمادية كئيبة و مجهولة يحكمها نظام استبدادي صارم، يتم تحويل يوما عاديا رأسا على عقب على ما يبدو بعد 
إعلان سخيف.
لم يكونا يؤمنوا به في البداية ، جميع التلاميذ النظاميين الذكور ذوي الزي المماثل، يخبرون أن ما كان دائما يدرس لهم علي انه حقيقة لم يعد صحيحا. عندما يتكلم الطلاب المشككين، ما يبدو في البداية سخيف و مضحك يصبح حقيقة ماسة لأنهم مضطرون إلى التساؤل إلى أي مدى سوف يذهبون للدفاع عن معتقداتهم.



تابع القراءة
 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates