• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

شاهد بالصور والفيديو : قوات النظام تجتاح كرزكان وتعتقل وتنكّل بالمواطنين

السبت، 14 يوليو 2012 التسميات: , ,





المنامة - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

اجتاحت قوات النظام البحريني قرية كرزكان مساء يوم أمس بعد أن خروج مسيرة سلمية نظّمها أهالي القرية وشارك في حقوقين وسياسين ونشطاء الحراك الثوري  احتجاجاً على هتك أعراض النساء من قبل قوات النظام يوم أمس الأول.



جانب من المسيرة الحاشدة قبل الإعتداء الوحشي عليها.



وقالت صحيفة صوت المنامة الإلكترونية أن  قوات النظام حاصرت القرية وداهمت المسيرة الحاشدة للأهالي، والتي خرجت لشجب واستنكار قيام قوات النظام المدججة بالسلاح اقتحمت احد منازل القرية والدخول على فتاة وهي تستحم ، وأشتكى عدد كبير من الأهالي من الهجمة الشرسة على منازلهم، إذ عمدت قوات النظام لتكسير الأرباب والنوافد والأثاث، ومن ثم إعتقال عدد كبير من الشباب والمشاركين في المسيرة السلمية ، وأشار شهود عيان إلى أنه من بين المعتقلين الأستاذ محمد التل، ورجل المسيرات (الستيني) الحاج عبدالمجيد عبدالله حسن .

















وأشار شهود عيان إلى أن عدد المعتقلين يزيد عن 15 معتقلاً همجعفر عبدلله الحدّي ، أحمد سعيد خاتم  ، علاء جاسم عبد الرسول ، يونس عباس العبسي ،  عبدلله عيسى الخبير ، أكبر محمد علي الفردان ، محمد جاسم مرخوص ، صادق جاسم مرخوص ، حسن عبد النبي محمد ، جعفر الزائر ، أحمد عبدالله المحامي ، الحاج مجيد عبدالله ، الأستاذ محمد التل ، مهدي الصددي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates