• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

جمعه الزلزلة تُخلفّ زفاف بالرصاص للشهيد جواد وعشرات الجرحى

الجمعة، 16 سبتمبر 2011 التسميات:
ملك البحرين يحنّ للعهد الأموي
جمعه الزلزلة تُخلفّ زفاف بالرصاص للشهيد جواد وعشرات الجرحى

حتى في قبرك تلاحقك قوات الإرهاب بالغاز المسيل للدموع التي قتلتك به !شاهد (1)

خاص – شبكة اللؤلؤة الإخبارية

لمّ ينسى ملك البحرين حمد آل خليفة سيّر سلفّه الطالح ! والإقتباس من سيّر الجد الأكبر معاوية بن أبي سفيان الذي زفّ جنازة الإمام الحسن بن علي (ع) سيد شباب أهل الجنة بالسهام بعد الإشراف والتخطيط لإغتياله ، وفي البحرين التاريخ يُعيد نفسه أسرة أموية تدعى "آل خليفة" أفعالها تؤكد على أصولها الأموية أبناء "آل خليفة" بعضهم يرى بجدوى منهج معاوية بن أبي سفيان بخداع المسلمين بالحيل والمكر والغدر والتظاهر بالإسلام وبالحفاظ عليه من جانب آخر ، والبعض الآخر من أسرة "آل خليفة" ترى أن لا سبيل للحفاظ على الحكم الأموي ! سوى منهج خليفة المسلمين عابد القردة  يزيد بن أبي سفيان بالقيام بعمليات سفك دماء المسلمين المعارضين للحكم والإلقاء بهم في غياهب السجون والتبرأ من أي قطرة دم قد تكون سبباً لزوال حكم أمويين البحرين ونسبها لهؤلاء حفنه المرتزقة من الجنود أو حتى قادت الجيوش للحلول دون أن يصل حبل المشنقة لرقاب معاوية أو يزيد يوماً ما.

قوات الإرهاب تستعد لإقتحام موقع التشييع

قوات الإرهاب تُشبع المشيعين بالغازات الخانقة والرصاص الإنشطاري "الشوزن"


هكذا هو المشهد الحقيقي في البحرين الذي يسعى بقية  الحكام العرب الجالسين على الكراسي الأمريكية في المناطق العربية إخفاؤه والتعتيم على ما يجرى في البحرين من عمليات إبادة وتطهير وتدمير ونسف لكل شي ، الإنسان والحيوان والجماد كلهم مصيرهم بيد الجلاد الحاكم المستبد لأكثر من 200 عام.

نقل عشرات المصابين بالإختناق والشوزن لمنازل أهالي سترة

إذا لمّ تكن حاضراً بتشيع جنازة سبط رسول الله الإمام الحسن الزكي فأنت حاضراً الآن فجنازة الشاب السيد جواد مرهون 35 عاماً الذي قضى قبل أيام متأثراً بعبوات الذي أصبح البحرينيون يطلقون عليها "عبوات السلكر" في الإشارة للتصريحات الحكومية التي وصفت قتل الشاب جواد بالوفاة الطبيعية بمرض السلكر ، وفي مساء جمعة الزلزلة بدأت الأسرة الأموية بالهجوم على جنازة المسلمين ! ليس في بقيع الغرقد ولكن في عاصمة ثورة البحرين "جزيرة سترة" ليبدأ الحسنيون بالدفاع عن شهيدهم ، ويستمر الأمويون بالإصرار على عدم التخلي عن النهج الأموي لتخلف عشرات الإصابات بالرصاص الإنشطاري والقنابل الصوتية والعبوات المسيله للدموع.
جمعة الزلزلة لمّ تتوقف ولن تهدأ بحملات قمع وإعتقالات وقتل تمارسها الجيوش الأموية يومياً في قرى الثورة بل ثورة البحرين مستمرة فهي ما زالت تسير بخطى ثابته لتزلزل بقية المتأمرين لقتلها إعلاميا وسياسياً حتى يصل صدى زلزالها لعرش أوباما وهيلاري كلينتون وساركوزي فضلاً عن إقتلاع عروش عبيدهم في الخليج.  

مساء الزلزلة : عندما يتزلزل الظالم يفقد العقل فيرمي بكل شي

مساء الزلزلة : إصابة وحشية لإحد المزلزلين لعروش الظالمين في العين بالشوزن.




الزلزلة لابد أن تصل لقلوب الظالمين بمختلف الطرق والوسائل.

روابط ذات صلة

 




0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates