• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

0 تقرير مصور : أتباع العجوز خليفة فوق القانون وبقية الشعب تحت القمع

الأحد، 11 ديسمبر 2011 التسميات: , ,

 أتباع العجوز خليفة فوق القانون وبقية الشعب تحت القمع 

الموالاة تحت الرعاية الخليفة وبقية الشعب خونة وعملاء يجب سحقهم.

خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 

الرصاص والشوزن والمدرعات والتصفحات خصصت فقط للمعارضين لنظام آل خليفة في البحرين ، أما حثاله الموالاة فيخرجون للشوارع متى ارادوا ليعتدوا أو يقتلوا أو يسرقوا أو حتى يهاجمون المنشأت الحيوية "المجمعات التجارية" التي دخلت بسبب قوات درع الجزيرة لحمايتها من المعارضين السلميين !.

عدالة خليفة بن سلمان : طعام السحت الذي كان جزء منه لشراء المرفأ المالي والجزء الأخر لأتباعه الحثالة.


من كلفة المرفأ المالي يطعم العجوز بقية القطيع 

الحقيقة المزعجة التي يحيكها العجوز خليفة بن سلمان أكبر رئيس وزراء معمر حتى الآن في العالم فضلاً عن العالم العربي مع جماعة الموالاة التي كانت المحرك الأول للفتنة الطائفية في البحرين من رجال دين وصحفيين وإعلاميين يشبعهم العجوز ببضعه دنانير لن تكون أقل كلفة من مبنى المرفأ المالي ، وبينما كانت المعارضة البحرينية تقيم فعالية لكشف جرائم النظام في مقر جمعية وعد المعارضة -التيار العلماني- قامت مجموعات الموالاة في منطقة أم الحصم القريب من جمعية وعد بالتجمع وكتابه الشعارات الطائفية والعبارات القذرة بحق المعارضيين برعاية رجال الأمن الذي قد يكونوا هم من بين المشاركين في التجمعات الغير مرخصة من وزارة الداخلية.
أنفسهم كانوا يداهمون المنازل والبعض منهم أفراد من الشرطة يتخفون بالأقنعه !


أم الحصم أحد مناطق البحرين المعروفة بالتواد بين المواطنين لا يمثلهم أحد .

سحت خليفة بن سلمان لم يكفي للمزيد من إعلام الوطن ؟ أو حتى العبارات جميلة المظهر ! 


عبارة أبناء الفاروق كانت أيضا تكتب على بيوت المعتقلين والشهداء البحرينيين المعارضيين للنظام.والفاروق بريئ من الطائفيين.

أحد العبارات الطائفية بمنطقة أم الحصم 

أحد الأطفال الذين تم استغفالهم واستدراجهم بالاموال والأكاذيب.


من هم الطائفيون من يتحدث عن المواطن أم من يتحدث عن السنة ! 

نبيل رجب : ما حدث كان بضوء أخضر من خليفة بن سلمان 


وقد شكى  الحقوقي نبيل رجب وعدد من المشاركين بالمؤتمر الصحفي من مضايقات أتباع العجوز خليفة بن سلمان وقال نبيل رجب بموقعه على التويتر "
مجموعة من البطلجية يحيطون بجمعية العمل الوطني ويحاولون تخريب الحلقة الحوارية ويتحرشون بالداخلين والخارجين ، وقال أيضاً أن مجموعة من البلطجية يحيطون بسيارته بالقرب من جمعية العمل ويعترضونها امام قوات الأمن التي لم تتحرك- لكنني استطعت مغادرة المكان ، وعلق رجب أن من الواضح انهم من الأجهزة الأمنية وبلباس مدني- ومنهم من كان يشتمني والبعض يقول عاش خليفة بن سلمان"

وأضاف نبيل رجب أن تلك الممارسات من الواضح إنها تبين عقلية من يدير البلاد وتعتدي على الناس أمام رجل الأمن وبضوء أخضر من خليفة بن سلمان.

  رويترز مسيرة مؤيدة للحكومة في البحرين تستهدف مقرا لحزب الوعد


وقالت وكالة رويترز أن  عشرات من المتظاهرين الموالين للحكومة في البحرين نظمت مسيرة إلى مكاتب حزب الوعد المعارض ولطخوا البناية بكتابات بالطلاء ضد المعارضة وجمعية الوفاق وايران. وكتب المتظاهرون على جدران البناية التي تضم مقر حزب الوعد عبارات من بينها «تسقط ايران».
في غضون ذلك، قال مسؤول في المعارضة البحرينية ان قوات الامن فرقت الجمعة مئات المتظاهرين في قرية جد حفص غرب المنامة مستخدمة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي، حيث كان المتظاهرون «يحاولون الاتجاه الى دوار اللؤلؤة» رمز الحركة الاحتجاجية في العاصمة. 
واضاف ان «متظاهرين تعرضوا للضرب المبرح واخرين لضيق تنفس بسبب الغازات المسيلة للدموع». وتعد هذه المحاولة الثانية من جانب المتظاهرين للتوجه للساحة خلال ثلاثة ايام.

تابع القراءة
 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates