• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

طاغية البحرين يصادق على مجزرة في بلدة العكر

الثلاثاء، 10 أبريل 2012 التسميات: , ,
من ضحايا اعتداء مرتزقة طاغية البحرين حمد آل خليفة.
خاص - شبكة اللؤلؤة الإخبارية 


صادق طاغية البحرين حمد آل خليفة على المجزرة الوحشية والبشعه التي نفذتها مرتزقته بالإغارة على بلدة العكر يوم يوم أمس الأول (الأثنين) وإجراء اتصال هاتفي أمس (الثلثاء) مع وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، للاطمئنان على صحة وسلامة مرتزقته التي نقذت أوامره لقتل وتصفيه وإبادة الشعب البحريني بالغاز والرصاص وبالسيارات وبمختلف الطرق "الهتلرية" البشعه التي قد تفوق فيها قوات الإحتلال الصهيونية في فلسطين منذ انطلاق الثورة في الرابع عشر من فبراير الماضي.

وقال موقع الأذاعه السورية أن قوات  قوات الأمن البحرينية المدعومة من درع الجزيرة  حاصرت قريتي العكر والمعامير بالمدرعات والسيارات رباعية الدفع كما قامت بإغراق العديد من الاحياء بالغازات السامة والمسيلة للدموع في وقت تحدثت في السلطات عن وقوع انفجار قنبلة في قرية العكر نفت جمعية الوفاق المعارضة علمها به .
وأفادت التقارير الاخبارية الواردة من المنامة ان هذه التطورات تأتي في وقت ازدادت فيه المخاوف على حياة الناشط الحقوقي البحريني المعتقل عبد الهادي الخواجة بعد مرور يومين على منع السلطات البحرينية محاميه وعائلته من زيارته او التواصل معه هاتفيا .
وكشفت جمعية الوفاق البحرينية في بيان نقلته وكالة الصحافة الفرنسية عن ارتكاب الامن البحريني جريمة منظمة في منطقة العكر باقدامها على اقتحام منازل مواطنين وتعاملها بوحشية بالغة مع الأهالي أثناء عملية اعتقال أحد الاشخاص الذين تضعهم ضمن قائمة المطلوبين حيث اعتدت على شقيقته وكسرت كتفها وابن عمه .
وأعربت الجمعية عن قلقها على مصير الاشخاص الذين اعتقلتهم قوات الأمن البحرينية في البلدة وتعرضهم للتعذيب مطالبة بالافراج الفوري عن الناشط المحكوم بالسجن المؤبد حسن مشيمع وبمنحه حرية اختيار الطبيب الذي يثق به بعد أن فقد الثقة في الأطباء الذين عاينوه وأخفوا حقيقة مرضه . كما حملت المعارضة السلطات المسؤولية القانونية والسياسية الكاملة في الحفاظ على حياته وحالته الصحية .


وأوضحت انه في الوقت الذي صدر فيه خبر التفجير من الجهات الرسمية وصلت الجمعية استغاثات من بعض الاهالي تفيد بحصار القرية واستباحتها وفرض عقاب جماعي ظالم عليها باستخدام سلاح الشوزن اي بندقية الخرطوش .
ونقلت الجمعية عن أهالي القرية ومناطق اخرى ككرزكان والمعامير والدراز شكوتهم من تعرضهم لاستخدام مفرط للقوة مشددة من جديد على موقفها المبدئي بادانة العنف من أي طرف كان والحفاظ على الارواح والممتلكات العامة والخاصة .

وبالرغم من قمع حركة الاحتجاجات في البحرين بعد شهر من انطلاقها ما زالت المملكة تشهد تظاهرات متفرقة واضطرابات خصوصا في القرى القريبة من المنامة حيث يرفع المحتجون شعارات مطالبة بالتغيير والاصلاح . 



الوفاق : عملية وحشية ضد المواطنين في العكر اثناء مداهمات فجر اليوم

وقالت الوفاق أن  مجموعات تحمل الاسلحة البيضاء بلباس مدني قامت بمهاجمة المواطنين فجر اليوم بعد إيقاف عدد من السيارات واستجوابهم عن محل سكناهم و...اعتدت بالضرب على مواطنين.

وكانت هذه المجاميع أعلنت عن تحركاتها عبر بيان اصدرته اليوم الثلاثاء، الأمر الذي يكشف عن غياب أو تواطؤ المؤسسة الأمنية التي سمحت بهذا التحرك المنظم.

وأكدت جمعية الوفاق بأن قوات الأمن لم تقم بواجبها في تفريقهم ومنعهم من التعدي على المواطنين في صورة توكد التواطؤ معهم، حيث يتعرض أهالي المناطق في النويدرات والعكر والمعامير لخطر التعدي عليهم من هذه المليشيات في أي لحظة.

وحملت الوفاق السلطة المسئولية في التصدي لهذه المليشيات و حماية المناطق وسكانها وحملتها مسؤلية أي تداعيات.

وطالبت المجتمع الدولي لمتابعة هذا الوضع الذي تعمل فيه السلطة على التحريض، وتشترك عبر التغاضي في إثارة التوترات المجتمعية.

ودعت المجتمع الدولي للوقف على حقيقة ما يجري لاتخاذ ما يناسب لحماية المدنين.

وأكدت الوفاق على الأخوّة بين المواطنين وان ما حدث لا يمثل أهل الرفاع.

شاهد صور من الإعتداء الوحشي على المواطنين في بلدة العكر 



منازل وطرقات بلدة العكر تملئ بالدم!














مليشيات طاغية البحرين تحطم سيارة مواطن يوم أمس.



روابط ذات صلة 
صحيفة الأنتقاد :   قوات النظام البحريني تستبيح قرية العكر بعد تفجير غامض في المنطقة

الأذاعة السورية : 
قوات الأمن البحرينية تحاصر قرية العكر وجمعية الوفاق تحذ من ممارساتها اللا انسانية 







0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates