• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

جرائم النظام البحريني تلاحقه في شوارع لندن

الجمعة، 20 مايو 2011 التسميات:

صحف لندن تنتقد إستقباله

جرائم النظام البحريني تلاحقه في شوارع لندن

جرائم حمد بن عيسى تلاحق الأبن في شوارع لندن

شبكة اللؤلؤة الإخبارية – لندن

لاحقت الجرائم البشعه والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في البحرين وقمع الإحتجاجات السلمية النظام البحريني خلال الإجتماع الذي جمع ولي عهد البحرين  سلمان بن حمد آل خليفة ووزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة وديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني في 19 مايو .

العار يلاحق سلمان بن حمد في لندن

 وكانت المعارضة البحرينية بإنتظار وفد ولي العهد فأعدّت وفداً متواضعاً لتكريم ولي عهد البحرين على جرائم والده في البحرين فملئت المعارضة أسفل شارع –  داونينغ ستريت- بصور والده الطاغية حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين لتجبّر ولي العهد على السير على صور والده المستبد.
الأيام التي لم يعشها آل خليفة بعد في أوروبا 

 وبعد وصول ولي العهد لمقر الإجتماع حاصرته شعارات إسقاط النظام وصور الجرائم التي قام بها النظام البحريني ، وإستودعت المعارضة ولي العهد بصور أخرى أكثر دموية وعبارات أكثر جرأة وقد حضي الإعتصام بتغطية وسائل الإعلام البريطانية ووصحف ووكالات الأنباء العالمية  .

المعتصمين يتحدثون لوسائل الإعلام

 و تاتي المحادثات التي أجريت في مقر الحكومة البريطانية بعد ثلاثة أسابيع من اعتذار أل خليفة عن عدم حضور الزفاف الملكي البريطاني، و في آخر لحظة، خشية أن يلقي حضوره بظلاله على عرس الأمير ويليام وكاثرين دوقة كامبريدج.

العار سيستمر ربما في شوارع أخرى !


التايمز : ولي العهد يسعى لإحياء صورة البحرين

من جانب أخر  ذكرت صحيفة 'فايننشال تايمز أن ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة يقود حملة لإحياء صورة بلاده التي شوّهت بفعل حملة القمع الأمنية للمتظاهرين المناهضين للحكومة.ونقلت عن مصادر مطلعة، إن الشيخ سلمان سيلتقي واضعي السياسة وصانعي الرأي العام في المملكة المتحدة في إطار حملته الرامية إلى تلميع صورة بلاده، والتي يمكن أن تمتد لتشمل فرنسا والولايات المتحدة.


إفتتاحية صحيفة الإندبندنت : كاميرون يصافح الإستبداد

لحظة وصول ولي العهد


المعتصمون يطالبون بإسقاط النظام

ويناظرون ولي العهد  

الأيام السوداء ستأتي يا آل خليفة

المعتصمون يعترضون سيارة ولي العهد أثناء المغادرة 



الإرتباطات التابعه للموضوع : 




كيف قرأ الإعلام الرسمي الخبر ! 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates