• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

جليلة السلمان لبسيوني : وزير التربية عسكري

الأحد، 5 فبراير 2012 التسميات: , ,

نائبة رئيس جمعية المعلمين جليلة السلمان أثناء حديثها بساحة الحرية يوم أمس، شاهد بالفيديو .

خاص – شبكة اللؤلؤة الإخبارية

كشفت نائبة جمعية المعلمين المربية والأستاذة جليلة السلمان أثتاء كلمتها التضامنية في ساحة الحرية يوم أمس عن تفاصيل لقائها بالدكتور بسيوني الذي ترأس لجنة تقصي الحقائق ، وطالبت السلمان بسيوني توضيح ظلم لجنته للمعلمين ومنسبي وزارة التربية  والصمت عن الظلم الواقع عليهم ، وأغماض العين عنهم وعن الأذى الكبير الذي تعرض له القطاع التربوي والمعلمون في تقريره الأمر الذي أدي و شجع بشكل مباشر وزارة التربية للتمادي في ظلم وعقاب المعلمين.

وأوضحت السلمان لبسيوني  عدد المعلمين والمعلمات المعتقلات في السجون البحرينية بـ 13 معلماً ومعلمة نسبت لهم تهم أقرت لجنته ببطلانها ووجوب سقوطها عنهم ، كما استعرضت السلمان لبسيوني  أسباب الوقف والفصل للمعلمين التي اعلنتها وزارة التربية ، وكيفية  ستكون عودة المفصولين وأعدادهم.

 وطالبت السلمان بسيوني بموقف واضح وصريح من قضية المعلمين  بدءاً من إطلاق صراحهم جميعا وعلى رأسهم التربوي الكبير الأستاذ مهدي أبو ديب وإعادة المعلمين المفصولين لمواقع عملهم وأن تكون العودة حقيقة وليست شكليه و سحب مظاهر العسكرة من المدراس. كما أبدت السلمان استغرابها لجهل بسيوني لحقيقة وزيرة التربية صاحب الخلفية العسكرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates