• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

إحالة 15 معتقلاً من مسيرة الجمعيات إلى النيابة اليوم

السبت، 7 يوليو 2012 التسميات: ,


علمت «الوسط» أن مركز شرطة البديع سيُحيل اليوم (الأحد 8 يوليو/ تموز 2012م) خمسة عشر شخصاً اعتقلوا من منطقة أبوصيبع يوم الجمعة الماضي إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

وقالت مصادر لـ «الوسط» إن «الأشخاص الموقوفون، تم اعتقالهم يوم (الجمعة 6 يوليو/ تموز 2012م) من عدة منازل في منطقة أبوصيبع، وذلك إثر المسيرة التي دعت إليها الجمعيات السياسية (الوفاق، وعد، التجمع القومي، التجمع الوطني، الإخاء)، والتي منعتها وزارة الداخلية».
وأضاف أحد المحامين، قد توجهتُ مساء الجمعة الماضي إلى مركز البديع للاستفسار عن موكلي البالغ من العمر 30 عاماً، إلا أنه تم منعي من دخول مركز الشرطة، من دون الحصول على أية تفاصيل أخرى حتى يوم أمس (السبت).
يشار إلى أن قوات الأمن فرقت عدداً من المسيرات المنطلقة نحو دوار الشاخورة للمشاركة في مسيرة الجمعيات السياسية، التي منعتها وزارة الداخلية، مستخدمةً الغاز المسيل للدموع.
وكثفت قوات الأمن تواجدها على طول شارع البديع أمس الأول (الجمعة)، وتواجدت عند مداخل القرى والمناطق المحيطة بخط سير المسيرة.
واعتقلت عدداً من المتظاهرين؛ في حين قالت الجمعيات المعارضة « إن قوات الأمن ضيّقت على حق المواطنين في التعبير عن الرأي والتظاهر»، واستخدمت ما وصفته بـ «القوة ضد المحتجين».


صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3592 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates