• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

عائلة الموالي: ابننا يحرك جسمه و لكن وضعه مقلق

الثلاثاء، 10 يوليو 2012 التسميات: ,



أفاد ذوو الشاب علي الموالي أن المشرفين على علاجه قاموا بتخفيف نسبة التخدير جزئياً وأزيل جهاز التنفس الصناعي عنه، ونطق في غير وعي بكلمات قليلة، وحرك جسده قليلاً بصعوبة... لكن وضعه لايزال مقلقاً ويحتاج لاستمرار العلاج والمتابعة.
وأضافوا أن الشاب الموالي يرقد في العناية القصوى ويحتاج للرعاية الطبية المستمرة نتيجة لسوء حالته والإصابة البليغة في في رأسه، ما تسبب في كسر في جمجمته، بعد تعامل قوات الأمن مع تظاهرة لقوى المعارضة في 22 يونيو/ حزيران الماضي 2012.
وذكر بيان صدر عن جمعية الوفاق امس الاثنين (9 يوليو/ تموز 2012) ان اهل الشاب المصاب أبدوا قلقهم الشديد أن «جسمه وحالته الصحية نتيجة لفتح جمجمته والعمليات التي أجريت له واستمرار وضعه الصحي المقلق، لا يستحمل أي تصرف قد يعرض حياته للمزيد من الخطر، الأمر الذي تتحمل مسئوليته الكاملة الجهات الرسمية».
وكان الشاب الموالي أخضع لثلاث عمليات جراحية في رأسه، كما أخضع سابقاً للتخدير الكامل ويرقد في العناية المركزة منذ لحظة إدخاله للمستشفى قبل أكثر من أسبوع. وأصيب ضمن مجموعة مواطنين تقدمتهم قيادات المعارضة، وأطلق عليهم من مسافة قريبة وبشكل مباشر في البلاد القديم.




صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3594 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates