• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

«النيابة» تطلب شهادة النائب عبدالعال بمقتل الشهيد علي نعمة

الأحد، 7 أكتوبر 2012 التسميات:


ذكرت صحيفة الوسط صباح اليوم أن  النائب خالد عبدالعال قال : «تلقيت يوم أمس (الأحد) اتصالاً من النيابة العامة، يطلب مني المثول أمام النيابة اليوم (الإثنين)، للاستماع لأقوالي عن مقتل علي نعمة، وذلك بناء على تصريحي الذي تحدثت فيه عن ظروف مقتل نعمة».

ونشرت «الوسط» الأربعاء الماضي، تصريحاً للنائب عبدالعال، ذكر فيه أنه «بعد مشاهدته الوقائع عبر مقاطع الفيديو المتعلقة بحادثة القتيل علي نعمة، اتضح أن الضحية لم يكن بيده أية أداة وأنه كان قريباً جدّاً ولا يبعد إلا عدة أمتار من وحدات مكافحة الشغب المترجلة وكان لوحده».

وأضاف «يشير الفيديو إلى أنه تم التعامل معه بصورة غير ملائمة، إذ أنه تم التصويب عليه من الخلف بصورة مباشرة، حيث أصيب في ظهره، وبعد وقوعه على الأرض قام رجل الأمن بتصويب السلاح عليه مرة أخرى، وقد تم التعامل مع القتيل بعد ذلك بصورة وحشية حيث تم جره وهو مصاب من مكان الحادثة لمسافة عشرين متراً تقريباً».

وردّاً على ذلك، أكد الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية أن «النيابة هي الجهة المختصة بالتحقيق في الواقعة وعلى من يدعي امتلاكه أية أدلة بشأنها أن يتقدم بها إليها بدلاً من إطلاق البيانات والدعايات المثيرة والتشهير وتوجيه الاتهامات من خلال الصحف، وهي أمور تعرض من يطلق مثل هذه الادعاءات للمساءلة القانونية في حالة ثبوت عدم صحتها».

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates