• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

الوسط العراقية : تعرض اللاعب ذو الفقار للتعذيب والصعق الكهربائي في السجون البحرينية

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011 التسميات: ,



قال  عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي واللاعب الدولي السابق عبد الامير ناجي، الاربعاء، أن ما تعرض له ابنه من قبل السلطات البحرينية  لا يمت للانسانية بصلة .

وأضاف  أن ذو الفقار بدأ بالتحدث عما تعرض له في السجون البحرينية بعد عودته الى العراق"، مضيفا ان "ذو الفقار أكد ان السلطات البحرينية مارست شتى انواع الاستفزاز اثناء التحقيقات، من قبيل الحجز بالغرف المظلمة وتعصيب العينين والتعذيب بالصعق الكهربائي طيلة الستة اشهر الاولى من السجن".

كما ذكر نجله ذو الفقار في مقابلة له على قناة الاتجاه اليوم الاربعاء بأن العوائل الشيعية في منطقة سكناه في البحرين " البلاد القديم" قد آزرت ذويه ووقفت معهم وقفة مشرفة ، وقال أن شيعة البحرين مظلومين كما طلب من الشعب العراقي الدعاء بالفرج لهم ولمعتقليهم  وأنه يشكرهم على ما قدموه لعائلته ، وأكد على  ان قضية اعتقاله هي قضية طائفية كونه من الطائفة الشيعية.

كما علق على الاجراءات الخاطئة من قبل الحكومة البحرينية باعتقال اللاعبين البحرينين وخسارتهم لثاني افضل لاعب عربي في آسيا وهدافها "علاء حبيل" والتي أثرت سلبا على مستوى  الكرة البحرينية بشكل عام.

كما شكر الحكومة العراقية والسياسيين الذين سعوا للافراج عنه كوزير النقل هادي العامري والبرلماني همام حمودي(المصدر).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates