• Police in Bahrain: a terrorist gang!
  •   شاهد بالفيديو : أصوات الشبكة تعري النظام البحريني
  •  والد الذبيح نعمة يكشف تفاصيل تصفية أبنه بالرصاص

الشيخ المقداد للقاضي: "حكمت 96 سنة ولم يسمح لي بالكلام ولا يشرفني قضاءكم

الأحد، 19 فبراير 2012 التسميات: ,



صوت المنامة - خاص

هدد المحامون في قضية خطف الشرطي المتهم فيها الشيخ محمد حبيب المقداد وستة آخرون بالانسحاب من الجلسة، بعد أن أمر القاضي بإخراج المتهمين من الجلسة.
وجاء ذلك بعد أن طلب المقداد التحدث للمحكمة، اعترض فيه على عدم تثبيت المحكمة أقواله في الجلسة السابقة، وفي الأثناء حاول مسئول الأمن في المحكمة إسكات المقداد، فعلق المحامي محسن الشويخ على ذلك بالقول: "إن رجال الأمن ليس لهم الحق التحدث أمام قاضي المحكمة إلا بأمر من القاضي نفسه".

كما طالب الشويخ برد المحكمة على أسباب عدم تثبيت أقوال المقداد في الجلسة السابقة، وهنا طلب القاضي إخراج المتهمين من القاعة، وحينها قرر المحامون الانسحاب من القضية، إلا أن القاضي ذكر بأنه سيتم معاودة النظر في القضية نهاية الجلسة.
ومن جانبه، قال المحامي محسن العلوي إن "في جلسة استئناف خطف البلاد ما يعرف "بهوزمان" انطلق محمد المقداد وقائلاً:"خلكم نزهاء يا قضاة ومستقلين يكفي ما رأيناه بالمحكمة العسكرية".

وأضاف أن "المقداد أكمل ... حكمت ٩٦ سنة ولم يسمح لي أن أتكلم ولا كلمة ... أتق الله يا قاضي ... أتق الله" فقال متهم اخر "انا اختطف؟! انا خطفوني".
وأشار العلوي أن إلى القاضي أمر بإخراج المقداد، وان المقداد رد عليه "كل الشعب مخطوف ولا يشرفني القضاء الغير شريف".

وقال العلوي أن القضية أجلت بعد أن هدد المحامون بالانسحاب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن مع الثورة

 
شبكة اللؤلؤة الإخبارية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates